Top Ad unit 728 × 90

آخرالدروس

دروس

أكثر من 280 نموذج سير ذاتية احترافية جاهزة للتعديل عليها


  العديد منا يسعى للحصول على وظيفة مرموقة ، وقد تكون لديه خبرات وربما هو بالفعل متميز ولكن لا يستطيع الوصول إلي منصب عمل ليثبت تميزه ، وفي كثير من الأحيان يرجع السبب إلي الافتقار للإحترافية في كتابة السيرة الذاتية الخاصة به وهو لا يدري ،

  فللأسف واقع الحال في وطننا العربي هو جعل السيرة الذاتية بسيطة بنوع خط عادي بلون أسود وهذا الأمر خاطئ تماماً  ، فأريدك الآن أن تضع نفسك في مكان من سيشاهد السيرة الذاتية لك ، فتخيل معي أن أمامك 100 سيرة ذاتية مشابهه بعضها لبعض وبينهم واحدة فقط مميزة بألوان مختلفة وطريقة عرض مختلفة ، فأيها ستشاهد؟. أعتقد أن الإجابة أصبحت لديك الآن .

  وعلى هذا الأساس سنمنحك  فرصة من خلال اختيار النموذج المناسب لك من بين أكثر من 280 نموذج احترافي مصمم من طرف مختصين .

CV
















  هذه النماذج منظمة بشكل رائع حيث تتنوع بين نماذج لوظائف معينة واخري نماذج إبداعية وأخري نماذج بسيطة . وكل ما عليك هو الإختيار من بينها ما تريد ثم تقوم بتحميله والتعديل عليه كما تريد من خلال استبدال البيانات الإفتراضية ببياناتك الشخصية من اسم ومعلوماتك الخاصة.

  كل ما عليك فعله هوالدخول الي هذه الصفحة والتي تحتوي علي نماذج السيرة الذاتية CV مرتبة حسب التصنيف ومرفقة مع كل سي في صورة له فتقوم باختيار ما يعجبك ثم تقوم بالضغط علي رابط التحميل أسفل الصورة ثم تقوم بفتح الملف باستخدام الوورد وتقوم بالتعديل عليه كما يناسبك تماماً. 




.. حــظّـــاً مــوفّــقـــاً ..



أكثر من 280 نموذج سير ذاتية احترافية جاهزة للتعديل عليها Reviewed by Amine Amino on 12:37 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.