Top Ad unit 728 × 90

آخرالدروس

دروس

برنامج متميز لتحويل ملفات Microsoft word , excel , power point إلى ملف PDF


تحويل ملفات  Microsoft word , excel  , power point   إلى ملف PDF من الأمور التي يبحث عنها العديد من المستخدمين من جهة ، ومن جهة اخرى فالعديد من البرامج الجيدة التي تقوم بهذه المهمة تبقى غير مجانية او لمدة تجريبية فقط ، هكذا فإن برنامج docufreezer يشكل إستثناء حقيقي ، حيث يمكنك تحويل ملفات الميكرو اوفيس إلى ملفات PDF .

docufreezer

عند تتبيث البرنامج وتشغيله ستلاحظ ان واجهته الرسومية بسيطة جدا ، فيمكن من خلال الزر Add files إضافة ملفات وورد إكسل او بوربوينت من إختيارك او يمكنك كذلك إزاحة (drag and drop) الملفات إلى المساحة البيضاء في البرنامج المؤشر عليها ب Drop Your Files here or add them from menu بعد ذلك تختار الإمتداد . إفتراضيا يظهر إمتداد  PDF في  Destination لكن يمكن التحويل كذلك إلى صيغ اخرى مثل JPG TIFF PNG لكن هذا فقط إذا ما اردت تحويل ملف PDF إلى صورة .

الان وبعد الإنتهاء من الإعدادات ماعليك إلا ان تنقر على الزر Start اسفل اقصى اليمين من اجل الشروع في تحويل الملف (الملفات) ، طبعا ستجد الملفات في المسار الإفتراضي الذي يظهر في واجهة البرنامج Save to  .


تجدر الإشارة إلى أنه من أجل تشغيل البرنامج فستحتاج إلى أن يتواجد في حاسوب إصدار حديث من ميكروسفت اوفيس من إصدار 2010 فمافوق ، كما أن برنامج docufreezer يدعم جميع نسخ الويندوز .





تحميـل البرنـامـج


docufreezer






برنامج متميز لتحويل ملفات Microsoft word , excel , power point إلى ملف PDF Reviewed by Unknown on 9:53 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.